شركة تنظيف قصور بالدمام

شركة تنظيف قصور بالدمام

القصور من الأبنية التي تقام على مساحات شاسعة في دول الخليج العربي، حيث يمتلك الكثير من الأثرياء قصور فارهة يتم بناؤها بملحقات خارجية وحدائق كبيرة، لذا يحتاج مالك القصر إلى شركة تنظيف قصور بالدمام تعمل على تنظيف القصر وتعقيم وتطهير محتوياته، حيث تتم عملية التطهير والتعقيم من خلال خطوات محددة ومنضبطة، وتقدم شركة الالمانية خدمات التنظيف للقصور وتعقيمها للعملاء.

 

مزايا افضل شركة تنظيف قصور بالدمام

شركة الالمانية أكبر الشركات في مجال تنظيف قصور مع التعقيم حيث تعمل على تنظيف القصور الفارهة منذ عدة سنين، حيث تتميز هذه الشركة بخبرتها في مجال التنظيف والتعقيم، حيث تستخدم الكثير من المواد المعقمة التي تسعى من خلالها إلى الحصول على رضاء العميل.

وعلى جانب أخر، تقوم الشركة بعمل مخططات كبيرة لتنظيف القصور وملحقاتها الخارجية من مسبح وحديقة وجلسات خارجية، كما تقدم الشركة بعض العروض في صيانة المسبح والمرافق الداخلية والخارجية للقصر، كما أنها تضمن ترميم القصر من الداخل والخارج في حالة كان القصر من القصور القديمة

كما تقدم شركة تنظيف قصور بالدمام إمكانية التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال أرقام خدمة العملاء الذي يقوم باستقبال الشكاوى والمقترحات، كما تتلقي طلبات العملاء في التنظيف والتعقيم.

 

شركة تنظيف قصور بالدمام

افضل شركة تنظيف قصور بالدمام

كيف البدء في تنظيف القصور الجديدة بالدمام؟

قبل البدء في تنظيف القصور يتم تحديد كل من:

  • مساحة القصر والمباني الملحقة به ومساحة الحدائق الخارجية، وأنواع الأشجار التي تزرع في الحديقة حيث يحتاج بعضها إلى عناية خاصة وتقليم.

     

  • عدد المقتنيات الثمينة في القصر وخضوعها للتنظيف من خلال تقنيات محددة تلمع وتنظف المعادن.

     

  • كما تحصر شركة الالمانية عدد السجاد والمفروشات، بالإضافة إلى عدد المجالس والكنب وايضا نقدم شركة تنظيف مجالس بالدمام، حيث يتم تعقيمها وتنظيفها بمواد خاصة لا تتلف المعادن.

     

  • تحديد مساحة وعدد المسابح التي توجد في القصر، حيث يتم خضوعها لعمليات تطهير خاصة المياه والفلاتر.

     

  • عدد الستائر والمفروشات الثمينة التي تصنع من أقمشة حساسة لمواد التنظيف، ويقوم فريق العمل بتنظيفها بطريقة خاصة لحمايتها من التلف.

     

  • مساحة المطبخ، وحصر عدد أواني الطهي وأدوات المطبخ، حيث يتم إعادتها كاملة بعد التنظيف.

 

ما هي مميزات شركة تنظيف قصور بالدمام؟

يتجه العميل دائماً إلى شركة الالمانية ، لأنها تعمل على:

  • غسل الجدران والأرضيات بمواد تنظيف عميقة، لا تعمل على تلف الجدران او بهتان الألوان، كما أنها تعمل على تنظيف البلاط والسيراميك والبورسلين بنفس الطريقة، دون حدوث خدوش او كسر في الأرضيات.

     

  • جلي البلاط والسيراميك في حالة كان يحتاج إلى ذلك، إذا كان القصر من القصور القديمة، فهذا يعمل على إعادة لون السيراميك زاهي.

     

  • يتم غسيل الكنب والمجالس من خلال تقنيات التنظيف الجاف، وتنظيف البخار، حيث تحافظ على الأقمشة المصنوع منها الكنب، مع تعقيمها وطرد حشرات المفروشات الدقيقة منها.

     

  • تنظيف الأثاث الخشبي مثل غرف النوم والسفرة ودولاب الفضيات والمطبخ، حيث يتم تنظيف الخشب بمادة تتكون من الزيوت والجاز الذي يعمل على نظافة وتلميع الخشب وإزالة الأتربة المتراكمة عليه.

     

  • غسيل وتعقيم أدوات المطبخ من خلال مواد فوارة تقوم على سحب المواد الدهنية المتراكمة على الاطباق والاواني، كما انها تترك الأواني لامعة كما أنها جديدة.

     

  • تلميع المقتنيات الثمينة بطريقة خاصة من خلال آلات معينة.

     

  • تقديم عروض متنوعة في الأسعار، حيث يتم عمل صيانات مجانية للقصور في حال التعاقد مع الشركة لمدة فترات طويلة.

 

ماهي خدمات شركة نظافة بالدمام

تتمثل شركة خدمات منزلية بالدمام في شركة الالمانية فيما يلي:

الحفاظ على المقتنيات الثمينة والباهظة خلال عمليات التنظيف، كما يتم التأمين عليها ضد الخدوش والكسور أثناء التنظيف.

ترميم الثريات والمتحف الثمينة، حيث يتم تصليح الكسور البسيطة ومعالجتها بطرق خاصة.

تلميع الانتيكات الكبيرة والثريات بمواد تلميع خاصة تجعل المقتنيات لامعة لأطول فترة ممكنة.

تقدم شركة تنظيف ثريات ضمان للعميل ضد حدوث اى كسر بسبب عمليات التنظيف والتلميع، حيث يتم عمل صيانة دورية للانتيكات والتحف الثمينة كل شهر.

تعويض العميل عن أي كسر أو تلف يحدث للمقتنيات الثمينة.

تخضع القطع النادرة من التحق والثريات إلى عمليات معالجة خاصة، حيث يتم تعريضها لآلات معنية تقوم على تأكيد الألوان بالليزر، واكتشاف أماكن الخدوش البسيطة التي لا يمكن أن ترى بالعين المجردة.

 

خدمة تنظيف حمامات السباحة

في القصور لا غني عن حمامات السباحة ومهم لافراد الاسرة أن يكون المسبح خالي من البكتريا والجراثيم، لذلك يجب أن يتم ذلك مع شركة تنظيف مسابح القصور مناسبة ومحترفة ومن المهم معرفة كيفية تنظيف حمام السباحة حتى تتمكن من تنظيف المسبح بسهولة والحفاظ عليه نظيفًا طوال الوقت قد لا تعرف حتى ما يمكن أن تفعله شركة صيانة أحواض السباحة المحترفة لك ، ولكن بمجرد أن تبدأ في استخدام خدماتها،

فلن يكون هناك عودة إلى الوراء ستأتي شركة جيدة بشكل منتظم وتهتم بجميع احتياجات حمام السباحة الخاصة بك جميع عمالهم مهنيون مدربون يعرفون ماذا يفعلون عندما يتعلق الأمر بتنظيف حمامات السباحة لديهم المعدات المناسبة في متناول اليد للتأكد من أن حمام السباحة الخاص بك يتلألأ دائمًا ويظهر بشكل رائع!

 

افضل شركة تنظيف كنب بالدمام نستخدم النظافة بالبخار

يوجد مجموعة من الخطوات يتبعها عمال شركة تنظيف كنب بالدمام عند تنظيف الكنب وهي كالأتي:

  • عند تنظيف الكنب يحافظ العمال على نسبة الرطوبة عند الحد الأدنى لتجنب بطء عملية التجفيف وانكماش النسيج الذي من الممكن أن يؤدي لانبعاث روائح غير مستحبة بداخل طبقات التنجيد.

     

  • تستخدم شركة غسيل قصور بالدمام منتجات تنظيف لها تأثير لطيف على المفروشات والمنسوجات، وتتجنب الشركة إستخدام مواد تنظيف مكونة من مبيضات أو كيماويات تجارية حتي لا تؤذي المفروشات والمنسوجات لدي العميل.

     

  • تعتمد شركة تنظيف سجاد بالدمام على تنظيف السجاد بالبخار حيث يعمل على إزالة الأوساخ وأصعب البقع الموجودة فيه وكذلك يتم ضخ الماء الساخن في ألياف السجاد للتخلص من جميع الأوساخ والبقع ومن ثم يتم تعقيمها ولكن لا يتم استخدام الماء الساخن مع جميع أنواع السجاد، حيث أن السجاد المصنوع من الصوف والحرير لا يتحمل حرارة عالية أو رطوبة زائدة، لذلك يتم التنظيف الجاف باستخدام منتجات التنظيف المضمونة للمنظفات الجافة، وتستخدم الشركة بشكل عام مواد التنظيف التي تحافظ على المنسوجات والمفروشات آمنة تمامًا ومرخصة ولا تؤذي الأطفال.

 

فريق عمل ذو خبرة في شركه تنظيف قصور بالدمام

تمتلك شركة الالمانية فريق يتميز بعدد من المميزات منها:

الخبرة الكبيرة في مجال تنظيف القصور وتعقيمها.

الكفاءة في تقنيات عملية التنظيف، حيث يعتمد فريق العمل على مواد تنظيف لا تسبب التلف إلى الممتلكات.

الدقة في تنفيذ المهام المكلف بها فريق العمل، سواء كان تنظيف أخشاب أو جلي بلاط أو ترميم ثريات.

سرعة في أداء المهمة المكلف بها، مع عدم وجود خسائر أثناء عملية التنظيف.

المرونة في التعامل مع العميل، حيث يمكن إعادة تنظيف أو إلغاء بند معين من بنود التنظيف.

 

افضل شركة تنظيف قصور بالخبر

نقدم في شركة تنظيف قصور بالخبر أفضل خدمات التنظيف الحديثة بطرق مبتكرة ومتطورة حيث نمتلك أحدث ماكينات تنظيف المفروشات والأرضيات، كما يقوم عمال الشركة بتنظيف كافة أنواع المجالس سواء كانت من المخاد أو الأرضي أو المصنوعة من الجلد، وكافة أطقم الكنب المرتفع والأرضي، تعتمد شركة تنظيف قصور بالخبر على معدات ألمانية لها قدرة فائقة في الحصول على نتائج تنظيف ممتازة لا يمكنك الحصول عليها عند إستخدام معدات تقليدية في التنظيف.


افضل شركة تنظيف منازل بالخبر بتقديم ضمان 3 سنوات

من هذه شركة تنظيف منازل بالخبر لتنظيف الأماكن التي يعيش فيها الناس أو يعملون فيها ونحن مسؤولون عن تنظيف جميع الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف في مدننا وبلداتنا في هذا المجال ، هناك العديد من الشركات العاملة ولكن من الضروري اختيار شركة نظافه جيدة يمكنها تلبية هذه المتطلبات مثل:

  1. أن تكون حاصلة على ترخيص من حكومة بلدها.
  2. أن تكون قادرة على التعامل مع أي نوع من الأوساخ والبقع.
  3. أن تقدم خدماتها بتكلفة منخفضة وجودة عالية.

 

ارخص و افضل شركة تنظيف قصور بالدمام

ارخص وافضل شركة تنظيف قصور بالدمام

كيف يتم تنظيف القصور في الدمام؟

تتمثل خطوات في تنظيف القصور فيما يلي:

  • بعد أن يتم تحديد كل مقتنيات القصر من أخشاب و مفروشات وكنب وسجاد وستائر وتحف وانتيكات، تنتقل سيارات مجهزة لنقل الأخشاب والانتيكات إلى مناطق التنظيف الخاصة التابعة شركة تنظيف اثاث بالخبر.

     

  • بالتوازي مع عمليات التنظيف الداخلية للقصر، يكون هناك فريق من المهندسين الزراعيين يقوم بتقليم الحديقة، وزرع بعض النباتات التي يمكن أن تكون في البيئة التي يوجد بها القصر.

     

  • في نفس الوقت، يقوم فريق تنظيف المفروشات، بتعقيم المفروشات من خلال آلية التعقيم بالبخار، بالإضافة إلى التنظيف الجاف الأقمشة الحساسة مثل الأورجانزا.

     

  • يقوم فريق عمل شركة تنظيف مسابح بالدمام بتنظيف وتعقيم المسابح، بتعقيم وتطهير المسبح الخاص بالقصر، مع تغيير فلاتر المياه وصيانة طرق الصرف.

     

  • يتم تنظيف الأخشاب وتلميعها، ويقوم فريق العمل من جانب آخر على غسيل السجاد والكنب والمجالس بطريقة التنظيف الجاف لإزالة البقع وتعقيم القماش.

     

  • تبدأ شركة تنظيف بالدمام عمالة فلبينية في إعادة المفروشات والأخشاب في أماكنها كما تم استلامها قبل التنظيف.

     

  • إرجاع التحف، وملئ المسبح بالمياه النظيفة المعقمة، وتغيير مفروشات جلسات الحدائق.

     

  • صيانة أغطية المسبح المعدنية، بالإضافة إلى صيانة المظلات الموجودة في المساحات الخارجية سواء كانت مظلات للمسبح او مظلات انتظار السيارات.

 

ما هي اسعار وعروض شركة تنظيف القصور؟

تقدم شركة الالمانية عدد من الخدمات الإضافية التي تدخل في بنود الإتفاق مع العميل، ومن بينها:

كشف تسربات المياه، عندما تكون الخدمة المقدمة في تحديد التسريبات الغير موجودة وإذا كانت موجودة تحت المستوى المطلوب لأن العيوب كانت طويلة، فيجب أن تكون ماهرة لتكون قادرة على إصلاح المصاريع تحدث في الأنابيب، جميع الشركات الخاصة.

صيانة المظلات والاغطية المتواجدة في ساحة القصر، حيث يتم تغيير المظلات أو إصلاحها في حالة وجود بعض الكسور بها.

صيانة الملحقات الخاصة بالقصر، مثل الأبنية الخاصة بالحراسة أو بناء الخدم.

صيانة المسبح الخاص بالقصر، مع صيانة فلاتر المياه مواسير صرف المسبح، كما يمكن تحضير المسبح بشكل خاص في حالة إقامة إحتفالات او بعض المناسبات في القصر.

إمكانية تحضير القصر لإستقبال مناسبة محددة أو عمل بعض الإحتفالات في القصر، حيث تكون شركة تنظيف قصور بالدمام مسؤولة عن تحضير القصر، وتنظيفه بعد المناسبة، ويكون ذلك بإتفاق مع العميل.

 

أسعار شركات تنظيف قصور بالدمام

تتوقف أسعار شركة نظافة قصور تبداء من 500 ريال سعودي وايضا على حسب عدد من العوامل، لأن ذلك تتوقف عليه قيمة الأسعار النهائية التي تحددها شركة تنظيف قصور بالدمام، ومن بين هذه العوامل:

  • عدد الأرائك والمشورة التي شكلت منها وتشمل المواد الخام عملية الإحصاءات، بما في ذلك الألواح والأرائك والأقمشة في المصنع، بما في ذلك الأريكة والماء.

     

  • قبل عملية التنظيف، يتم جرد عدد كل من المجالس في كل غرفة و تحديد كيف يمكن تنظيفها و المواد الخام المستخدمة في التنظيف حسب كل نوع مجلس في الغرف.

     

  • يتم جرد عدد المفروشات والاجهزة الكهربائية التي توجد في القصر، لأن ذلك يتوقف عليه الأسعار والمواد الخام التي تعمل تدخل في التنظيف.

     

  • عدد الأنتيكات والتحف والمقتنيات الثمينة، لأنها تخضع لعملية ترميم وتنظيف وتلميع من خلال أجهزة خاصة تعمل بتقنيات معينة.

     

  • سعر تنظيف القصر يتوقف على الاتفاق بين العميل وشركة الالمانية و تخيره بين أمرين إما نقوم بنظافة المجالس التوازي أو التوالي.

     

  • عدد المبردات والمكيفات التي توجد في القصر وتعمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام علي تنظفها.

     

  • مقتنيات الشقة الثمينة والتحف الغالية والأثرية والقطع النادرة.

     

  • عدد المفروشات والسجاجيد في الشقة.

     

  • الأجهزة الكهربائية التي توجد في القصر والتي تحتاج إلى صيانة وتنظيف.

     

  • الأواني المستخدمة التي تحتاج إلى جلي او ترميم.

     

  • عدد الأسطح الزجاجية التي تحتاج إلى تنظيف من الداخل والخارج.

     

  • المواد الخام التي تستخدم في تنظيف الشقة.

     

  • مساحة القصر بالخدمات والمرافق التي تحتاج إلى صيانة.

     

  • المسبح وصيانته، والمواد التي يحتاجها للتنظيف والصيانة والتعقيم.

     

  • صيانة المظلات والملحقات الخارجية للقصر، بالإضافة إلى تقليم وصيانة الحديقة الخارجية والأشجار التي توجد بها.

     

  • المكيفات والمبردات التي توجد في القصر، حيث تعتمد على تقنيات محددة في تنظيف الفلاتر وتعقيمها.

     

قبل و بعد تنظيف قصور بالدمام

قبل و بعد تنظيف قصور بالدمام

تعرف علي التقنيات التي نستخدمها في خدمة تنظيف القصور

تقوم شركة تنظيف قصور بالدمام من خلال عدد من التقنيات المحددة التي تعمد على بعض الأساليب الحديثة والمتطورة في التنظيف والتعقيم، مثل:

  • آليات الجلي والتنظيف عندما يتعلق الأمر السيراميك والبلاط والرخام.

     

  • الاعتماد على التنظيف بالبخار في حالة تنظيف الستائر والموكيت والسجاد وغيرها من المفروشات القطنية والحريرية.

     

  • التنظيف بمواد فعالة في التعقيم والتلميع والتعطير، حيث تقوم الشركة بتطهير القصر بعد أن يتم تنظيفه.

     

  • يعتمد تنظيف القصور على تقنية الموجات الفوق صوتية عند عند تنظيف الأجهزة الكهربائية والالكترونية، حيث تقوم الشركة بإزالة الأتربة و الأوساخ و الدهون المتراكمة في أجهزة المطبخ الكهربائية.

     

  • يتم ترميم الانتيكات والتحف الثمينة من خلال التعرض لأجهزة الليزر التي تعمل على إصلاح الشقوق بها، كما يتم إعادتها مرة أخرى لأجهزة الأشعة فوق البنفسجية حيث تقوم بإعادة ألوانها زاهية كما كانت.

     

  • تقدم شركة تنظيف ثريات تقنية جديدة، وهي تجديد الأوراق، بمعنى انها يمكن ان تعيد الأوراق الجديدة الهامة إلى ورق جديد من خلال تقنيات الليزر والأشعة تحت الحمراء.

 

ماهي النصائح للحفاظ على نظافة القصور

تقدم شركة تنظيف قصور بالدمام عدد من النصائح للجمهور للحفاظ على نظافة القصر لمدة طويلة وهي:

  • تغيير نظام النظافة من وقت إلى آخر، حيث يساعد ذلك على عدم تكوين مناعة في جسم الإنسان ضد بعض المواد.

     

  • يمكن تغيير الفلاتر الخاصة في المبردات والمكيفات من وقت لآخر حتى لا يتسبب الشوائب في التلف.

     

  • استخدام سوائل التنظيف تعمل على إزالة الدهون والأوساخ المتراكمة أولاً بأول.

     

  • يتم الإعتماد على التهوية الجيدة للقصر والمفروشات حتى لا يتسبب ذلك في دخول الحشرات.

     

  • تقليم الحديقة بانتظام والحفاظ على صحة النباتات الموجودة بها، حيث تعمل المساحة الخضراء على تجديد الهواء الموجود بمحيط القصر.

     

  • صيانة المسبح وتعقيم المياه وصيانة فلاتر تنقية المياة بانتظام، وذلك منعاً لإصابة الإنسان بالبكتيريا والفيروسات التي يمكن أن تنقلها المياه إليه.

     

  • الحرص على عدم تواجد بقايا الأكل في أماكن ضيقة وغير واضحة، لأن ذلك يعمل على تواجد الحشرات بشكل كبير في القصر.

 

اتصل الان 0501357385

صفحتنا على الفيس بوك

صفحتنا على تويتر

ماهي أسعار شركة تنظيف قصور بالدمام؟

أسعار تنظيف القصور بالدمام لا تتزايد بشكل مستمر كما تفعل شركات أخرى وايضا كل الأدوات التي يتم إستخدامها في تنظيف القصور متطورة ومستوردة.

ماهو رقم جوال شركه نظافة قصور بالدمام؟

رقم شركة الالمانية هو رقم الهاتفاتصل الان 0501357385 للأتصال مباشر لمعرفة الاسعار وعند الأتصال ستحصل علي خصم 30% وعند مراسلة الشركة واتساب ستحصل علي خصم 10% فقط.

كيف تعرف انك محتاج شركة تنظيف قصور بالدمام؟

في ظل الظروف المناخية بمدينة الدمام تجعلها أكثر عرضة لتراكم الأتربة والغبار والأوساخ ، لذلك دائمًا ما تحتاج إلى أعمال شركة تنظيف الكنب و السجاد بشكل دوري للحفاظ علي نظافة منزلك.

كم يستغرق وقت تنظيف تنظيف القصر؟

يستغرق من 6 ساعات الي 8 ساعات ونعمل بأتقان وجودة عالية لأرضاء العميل.

ما هي طرق و خطوات تنظيف قصور؟

 أولا: يقوم بعمل تهوية لجميع الكنب المتواجد بالغرفة بتشغيل المراوح المعلقة في المكان والمراوح المكتبية إن وجدت, بالإضافة إلى تشغيل مراوح التجفيف التي هي عبارة عن آلة تستخدم في الأساس بمهمة تجفيف.

ارسال للجيران