شركة خدمات منزلية بالدمام

شركة خدمات منزلية بالدمام

أصبح الاعتماد على شركة خدمات منزلية بالدمام هو الحل الأمثل لجميع العملاء لضمان النظافة الشاملة لجميع محتويات المكان، مهما كانت كثرتها، مساحات الفلل والمنازل والقصور الشاسعة جعلت من الصعب على ربات البيوت تنظيف هذه الأماكن بالمستوى اللائق، بالإضافة الى انشغال اغلب السيدات في أعمالهم خارج المنزل.

نحن في شركة الالمانية نوفر جميع الخدمات المنزلية فنقدم خدمات شركة تنظيف فلل والمنازل والبيوت والقصور ومحتوياتهم الكنب والسجاد والموكيت والأثاث والأرضيات والحوائط والجدران وتسليك مجاري وصيانة حمامات السباحة وغيرها من الخدمات العديدة التي نقدمها في شركتنا.

 

افضل شركة نظافة منزلية بالدمام

نحن في ارخص شركة تنظيف بالدمام قمنا بتوفير جميع المعدات والآلات الحديثة والتقنيات المتطورة للحصول على مستوي نظافة المنازل الائق بعملائنا، وبشركتنا، فنحن قمنا بإنشاء هذه الشركة خصيصا لحل المشكلات الخاصة بتنظيف المنازل والقصور والشركات ولرفع العبء على ربات البيوت، وللحصول على بيئة صحية نظيفة لجميع العملاء فبالتأكيد نظافة المكان تقي من الأمراض.

 

أبغى شركة خدمات منزلية بالدمام

يمكن أن تستعين بنا نحن شركة خدمات منزلية كالتنظيف وعزل اسطح المنزل ومكافحة الحشرات، وايضا نقوم تعقيم المكان بعد تنظيفه يؤمن حياة صحية لجميع الأفراد بالمكان ويجعله خالي من الأوبئة والأمراض، واستمتاعهم بالمكان الذين يجلسون فيه، كما يتم تعطير المكان أيضا بعد القيام بعمليات التعقيم بشكل كامل، كل هذا يتم من خلال شركة تعقيم بالدمام الرائدة في مجال خدمات نظافه منزليه.

كل خطوة تتخذها للحد من انتشار الفيروسات والبكتيريا، بغض النظر عن نوعها، هي وسيلة لحماية صحتك وتحسين مستوى المعيشة الخاص بك.

يمكن لبرنامج التطهير لدينا أن يساعدك في تحقيق هدف الحصول على منزل خال من الجراثيم.

لم يكن هناك سبب أفضل لتطهير منزلك من الآن، جعلت جائحة فيروس كورونا تطهير جميع المناطق التي تعيش فيها وتقودها و تعمل فيها أكثر أهمية من أي وقت مضى.

الطريقة الوحيدة للتغلب على تهديد COVID-19 هي القضاء على الفيروس بكل طريقة ممكنة، تطهير المناطق التي كنت على اتصال دائم مع تحسين صحتك العامة والرفاه.

معا يمكننا جميعا القيام بدورنا للمساهمة في النظافة والبدء في إبطاء الوباء وللأكثر أمانًا يمكنك الاستعانة بي خدمة تنظيف المنزل.

 

لماذا شركة للخدمات المنزلية مهمة؟

لأن شركه نظافه منزليه لديها الكثير من المزايا للعملاء فمن خلالها يحصل العملاء على وهي كالأتي:

  • نظافة مثالية لا يمكنك الحصول عليها من أي شركه نظافه منزليه أخري، لأن الشركة تستخدم تقنيات حديثة في عمليات التنظيف.
  • وقت قياسي في إتمام مهمة التنظيف، فالشركة تعتمد على عمال متخصصين يتميزون بانتهاء الأعمال المطلوبة منهم بدقة وكفاءة وفي وقت قياسي في ذات الحين.
  • توفير وقت العميل إذ تتم جميع أعمال التنظيف في وقت قصير، وهذا سر نجاح شركتنا بين الشركات.

 

افضل شركات نظافة منزلية بالدمام

تقدم شركة خدمات منزليه الدمام لدينا جميع مهام التنظيف التي يحتاج لها العملاء من تنظيف الشقق الجديدة والقديمة والمستعملة وكذلك القيام بتنظيف المنازل والبيوت التي تتميز بالأدوار العليا والأرضية، وتتميز بتنظيف الواجهات بجميع أنواعها الزجاجية والحجرية، وتستخدم في عمليات التنظيف منتجات طبيعية أمنة تماما ومصرح بها صحيا، فتقوم على تنظيف منازل جديدة بالدمام على أكمل وجه.

 

خدمة تنظيف سجاد بالدمام

السجاد والموكيت من أكثر الأشياء التى تتعرض لتراكم الأتربة من الأحذية وكثرة السير عليها من ناحية، والأطفال غالبا وهم يأكلون من الممكن تساقط بعض الأطعمة والعصائر عليه وهذا يتسبب في وجود بقع كل هذا يعمل على جعل السجاد بمظهر غير جيد، لذا يجب الاتصال علي شركة غسيل موكيت بالدمام للحصول على أفضل نظافة للسجاد والموكيت لديك.

تعددت أنواع السجاد في الوقت الحالي ولانه يكون بأوزان ثقيلة، فلا تستطيع سيدة المنزل القيام بحمله أو تنظيفه بمفردها، لذا يجب الاعتماد على شركة تنظيف مساجد بالدمام في غسيل وتنظيف السجاد فنحن في شركة الالمانية نوفر جميع الآلات والمعدات المتطورة التى تتعامل مع جميع أنواع السجاد وتنظيفه وغسله وإزالة جميع البقع الصعبة.

توفر شركات النظافة المنزلية في الدمام مواد تنظيف مستوردة لا تؤثر على ألوان السجاد بل تجعله يلمع ويكون ذات بريق وكأنه جديد، والمواد التى توفرها الشركة أصلية تحافظ على نسيج السجاد لأعوام طويلة.

لا تقلق عزيزي العميل فنحن في خدمة غسيل سجاد الدمام نوفر الكثير من العمال الذين ينجزون جميع أعمال غسيل السجاد في ساعات قليلة نظرا لاستخدامهم طرق حديثة وتم تدريبهم في شركة نظافة منازل على طرق وأساليب حديثة في تنظيف السجاد، كل هذا لتوفير الوقت والجهد على العملاء بالإضافة لإنجاز الأعمال بدقة وكفاءة في وقت قصير.

 

ارخص شركة خدمات منزلية بالدمام

ارخص شركة خدمات منزلية بالدمام

خدمة مكافحة حشرات بالدمام

تسبب الحشرات الكثير من الأضرار على الصحة العامة للفرد وعلى الأثاث المنزلي والمفروشات، وكذلك على تدمير أثاث المنزل لذالك تحتاك الي شركة مكافحة حشرات الدمام بالضمان اذا كنت من سكان مدينة الدمام، لذا يجب التخلص من جميع الحشرات في المكان إن وجدت وخاصة في المطبخ المكان الذي يتم فيه تجهيز الأطعمة يجب أن يحظي باهتمام وعناية كبيرة.

لذا إذا كنت تعاني من تواجد الحشرات في المنزل فاتصل على رقم شركة مكافحة حشرات بالظهران فنحن نستخدم طرق وأساليب حديثة للتخلص من جميع أنواع الحشرات الصغيرة والكبيرة الطائرة والزاحفة من خلال مبيدات متخصصة مستوردة تعمل على قتل الحشرات والتخلص بها في وقت قصير جدا.

توفر شركة مكافحة حشرات بالدمام المبيدات المصرح بها من وزارة الصحة العالمية لا تسبب أضرار على صحة الإنسان، فهي بشكل عام آمنة على الأطفال وكبار السن خصيصاً وايضا لا تسبب أي ضرر للحيوانات الأليفة.

بعد القضاء على الحشرات المتواجدة لديك في المكان يقوم العمال بتنظيف المكان وتطهيره وتعقيمه جيداً، ولا تترك أي أثر للحشرات.

 

خدمات كشف تسربات المياه بالدمام

لا تقتصر شركة خدمات منزلية بالدمام على تقديم الخدمات المنزلية فحسب بل توفر الشركة خدمة تسليك البالوعات بأحدث الأجهزة والمعدات، حيث يوجد مجموعة من الأعراض توضح وجود تسرب في المياه وهذه الأعراض هي:

  • ظهور بقع داكنة على الأسقف والحوائط.
  • ارتفاعات فى فواتير المياه عن غير العادة.
  • خروج روائح كريهة بسبب تكاثر البكتيريا.

اذا ظهرت أحد هذه العلامات لديك فيجب الاتصال على شركة خدمات منزلية بالدمام فنحن متخصصين في هذا مجال الكشف عن تسربات المياه بدون تكسير المواسير فلدينا تقنيات حديثة وكوادر فنية متخصصة للكشف المبكر عن تسربات المياه.

 

افضل شركة تنظيف كنب بالدمام

تنظيف الكنب والمجالس بالشكل الاعتيادي اليومي لا يكون بالشكل المثالي الذي تقوم به شركة تنظيف منازل بالدمام حيث تستخدم التنظيف بالبخار الذي يعمل على قتل البكتريا والميكروبات، ستلاحظ الفرق من التنظيف الاعتيادي والتنظيف التي تقوم به شركه تنظيف كنب بالخبر حيث يتم استخدام مواد تنظيف بمكونات قوية لها تأثير فعال يمتد لاستخراج جميع الملوثات والبقع الصعبة التى تتعرض لها جميع المفروشات لديك وليس الكنب فقط ايضا السعوديون يفضلون المجالس لذالك  تقوم بتنضيف المجلس بالكامل.

 

هل يتم استخدام ماكينة البخار ومواد تنظيف مخصصة لتنظيف الكنب؟

نعم فأن شركة تنظيف مجالس بالدمام تستخدم أحدث جهاز عالمي للبخار والاستعانة بأعلى مواد التنظيف عالية الجودة التي تحافظ على جميع أنواع أقمشة الكنب دون تلف أنسجته أو ألوانه.

لذلك عميلنا العزيز لا تبحث عبر مواقع الانترنت عن أفضل خدمة غسيل كنب الدمام لأننا نوفر لكم جميع الخدمات التي تبحث عنها في مكان واحد سواء كانت عملية تنظيف كنب أو مفروشات أو وجهات منازل أو تنظيف خزانات وعمل عزل لها بجميع أنواعها، بالإضافة إلى تنظيف المسابح، وتنظيف وتنسيق الحدائق، وتسليك البيارات والصرف الصحي، وغيرها من الخدمات التي لا مثيل لها.

كل ذلك بأرخص الأسعار مع وجود أفضل العروض والخصومات التي تصل إلى 30% على الخدمات المقدمة، لذلك لا تتردد بالتواصل معنا عبر الواتساب أو من خلال موقعنا الإلكتروني وسوف نقوم بالرد عليك على الفور.

 

كم سعر خدمة شركة نظافة عامة بالدمام

على الرغم من أن شركة نظافة عامة بالدمام تقدم أفضل الخدمات المنزلية بأحدث الطرق والأساليب الحديثة إلا أنها لا تبالغ في الأسعار مقابل هذه الخدمات، فنحن في شركة خدمات منزلية بالدمام نقدم أسعار مخفضة وفي متناول الجميع عند غسيل المجالس والسجاد والموكيت لكي يحصل جميع العملاء على هذه الخدمات ويتمتعون بنظافة أكيدة لمنازلهم أو البيوت والشقق الذين يعيشون فيها.

 

كم اسعار شركة خدمات منزلية بالدمام؟

وضعت الشركة قائمة اسعار شركة خدمات منزلية بالدمام وهي كالآتي:

الأسعار السعر من السعر الي
سعر غسيل موكيت بالبخار 150 ريال 250 ريال سعودي
سعر تنظيف كنب بالبخار 200 ريال 250 ريال سعودي
سعر تنظيف مكيفات 65 ريال 100 ريال سعودي
سعر تنظيف المنازل 500 ريال 1500 ريال سعودي
سعر تنظيف الخزانات 300 ريال 400 ريال سعودي
سعر تنظيف مجالس 300 ريال 350 ريال سعودي
سعر تنظيف بيارات 350 ريال 430 ريال سعودي
افضل شركة خدمات منزلية بالدمام

افضل شركة خدمات منزلية بالدمام

افضل شركات النظافة المنزلية لعام 2024

تقدم شركة خدمات منزلية بالدمام خدمات التنظيف بالساعات فيمكن للعملاء الاستعانة بعمال شركات نظافة منزلية في تنظيف بعض الأشياء من المنزل في الساعات التي يحددها العملاء، ونقدم خدمة تنظيف جميع أنواع الأرضيات السيراميك والباركية والرخام وتستخدم مواد تنظيف مخصصة لكل نوع من هذه الأنواع، حيث تقوم شركة تنظيف مسابح بالدمام بالتعاون مع كبرى مراكز الأبحاث العالمية لابتكار أفضل المساحيق ومواد التنظيف التي تحافظ على لمعان ورونق الأرضيات.

 

هل تحتاج إلى شركة تنظيف مطابخ بالدمام

يمكن لشركة تنظيف مطابخ بالدمام تنظيف المطبخ الخاص بك بشكل كامل! على مر السنين، بدأ العملاء ينظرون إلينا كشركة تنظيف مطاعم بالدمام يمكنها تنظيف أي شيء في المطبخ، لقد قمنا بتطوير برنامج تنظيف المطبخ الكامل الذي سيعيد مطبخك إلى الحياة، بعض العملاء قد فعلت ذلك قبل التفتيش، والبعض يفعل ذلك على تردد منتظم فقط للتأكد من مطبخهم لا تزال نظيفة وصحية، يمكننا تخصيص هذه التنظيفات وفقا لاحتياجاتك، ولكنها تشمل بشكل عام:

  1. جميع معدات الطبخ، من الداخل والخارج.
  2. جلي وتلميع الأرضيات.
  3. يتم رش الجدران بمواد منظفه.
  4. يتم تنظيف السقف.
  5. يتم تنظيف جميع الأسطح الفولاذ المقاوم للصدأ.
  6. يتم غسيل الثلاجات.
  7. يتم تنظيف منطقة غسل الصحون.
  8. يتم تنظيف الحمامات وتطهيرها.
  9. يتم تنظيف منطقة البار وتطهيرها.
  10. يتم رش مبيدات للقضاء علي حشرات المطبخ.

نحن خبراء في خدمات تنظيف المنازل وتنظيف مطبخ المطاعم التجارية ونحن ايضا شركة تنظيف مطابخ بالدمام، يمكننا توفير استخراج المطبخ المتخصص والتوجية تنظيف إلى منطقة العمل لسلاسل المطاعم الكبيرة، فضلا عن أصغر المطاعم المحلية والمطاعم والحانات والمدارس ودور الرعاية والفنادق وغيرها من المناطق التجارية لإعداد الطعام في جميع أنحاء المنطقة الشرقية.

خدمة نظافة منازل و واجهات بالخبر

تنظيف واجهات المنازل ونظافة فلل والقصور هي عنوان لأصحاب المنازل والفلل بشكل عام، ولأن الواجهات تتعرض بشكل مستمر لعوامل الطقس المختلفة من أمطار غزيرة ورياح وأيضا الأتربة التي تسببها السيارات أثناء السير والكثير من العوامل الأخرى تجعل الواجهات ذات مظهر غير حسن.

لذا يجب الاهتمام والعناية بواجهات وتنظيف المنازل الدمام بالاعتماد على شركة خدمات منزلية بالخبر التى تقوم بتنظيف جميع انواع الواجهات كالزجاجية والرخامية والحجرية وغيرها من الوجهات الأخرى.

في شركات خدمات النظافة المنزل يتم استخدام مواد تنظيف لإزالة الأتربة المتراكمة من خلال أجهزة حديثة تعمل على التنظيف بشكل عميق وقوي.

خدمة رش وتعقيم المنازل بالدمام

يقوم عمال تنظيف منازل لدينا بتنفيذ جميع خدمات التنظيف والتعقيم بكل كفاءة ودقة، لم تجدها في أي شركة أخري، وكذلك يتم تنظيف الحمام والمطبخ بطرق وأساليب حديثة، حيث أن الحمام من الأماكن التى يتم استخدامها من قبل جميع أفراد الأسرة لذا يجب أن يتم تنظيفه وتعقيمه بشكل جيد،

حتى لا يتم انتقال الأمراض من شخص لأخر، ولا شك أن أعمال تنظيف الحمام تتطلب لمجهود صعب على ربات المنازل لذا يجب الاعتماد على شركة خدمات منزلية بالدمام لتنظيف الحمام حيث يتم تنظيف الأحواض والأرضيات والحوائط وإزالة البقع الصفراء و الصدأ أن وجد على الأرضيات.

ما هو مدى أمان المواد المستخدمة في تطهير وتعقيم المنزل؟

  1. غير سامة: صديقة للبيئة ومثالية للاستخدام اليومي، لا يحتوي على الكلور أو المواد الكيميائية الشديدة التي تسبب التبييض للأشياء.
  • آمنة للإلكترونيات: لن يسبب ضررا إلى أي من الإلكترونيات الخاصة بك.
  • آمن للمس: يمكنك لمس أي الأسطح الخاصة بالمنزل دون القلق بشأن العدوي.
  • الطعام الآمن: هذا المطهرات آمن للاستخدام في أماكن تحضير الطعام ويساعد حتى في الحد من الفيروسات والجراثيم المرتبطة بالأمراض المنقولة من الأغذية.

والمطبخ من أكثر الأماكن التى يجب الاهتمام والعناية بها لما يتم فيه من طهي الطعام لذا يقوم عمال شركتنا بتنظيف المطبخ بجميع محتوياته على أفضل وجه.

 

خدمة تنظيف خزانات بالدمام

للحصول على مياه نظيفة يجب الاعتناء بالخزانات بشكل جيد وتنظيفها بشكل مستمر، لذا تقدم شركة خدمات منزلية بالدمام مواد تنظيف للخزانات أصلية تعمل على إزالة التراكمات والأتربة بشكل كامل من جدران وأرضية الخزانات.

تستخدم شركة تنظيف خزانات بالدمام لدينا معدات حديثة تصل لجميع زوايا الخزان لتنظيفه بشكل جيد، كما يتم تعقيم الخزان وتطهيره.

شركة خدمات منزلية بالدمام

افضل شركة خدمات منزلية بالدمام رخيصة

خدمة تنظيف المكيفات بالدمام

تنظيف المكيفات سيكون مهمة سهلة، ولكن، للأسف، ليس فقط أنها ملوثة، ولكن أيضا أجزاء أخرى من مكيفات الهواء. من الصعب غسلها، لذلك بالنسبة لهذا بعض أنواع الأجهزة التي تحتاج حتى إلى تفكيكها، لذلك إذا لم تكن واثقا من قدراتك، فمن الأفضل أن تستعين بها إلى شركة تنظيف مكيفات بالدمام.

الجزء التالي من تنظيف مكيف الهواء، الذي يحتاج في كثير من التنظيف هو مروحة دوارة. ظاهريا، فإنه يشبه الأسطوانة مع العديد من الأغشية. هذه التفاصيل تدفع الجو المبرد بالفعل من مكيف الهواء إلى الغرفة. كما أنه يحتفظ بالكثير من الغبار، والذي يتحول لاحقا إلى غارات طينية كثيفة.

بدون تنظيف، يمكن أن تصبح أغشية المروحة قذرة لدرجة أن الجهاز ببساطة لن يكون قادرا على أداء وظائفه والتخلص من هذه المشكلة يمكنك الاتصال بخدمة تنظيف المكيفات في الدمام.

 

كيف نقوم بتنظيف المكيف وما هي خطوات شركة الألمانية؟

ومع ذلك، إذا تشكلت الأوساخ، فإنه يمكن إزالتها. أولا، نحتاج إلى إجراء التفكيك المكيف.

ثم يتم تنظيف الأماكن المتضررة من الأوساخ بعناية بفرشاة.

يجب غسل بقايا الأوساخ بشكل جيد جدا يقوم بهذا عامل التنظيف الخاص بشركتنا.

في المرحلة النهائية، من الضروري أن نضيف محلول خاص بنا مضاد للعفن.

 

خدمة غسيل مراتب سرير الدمام

تقدم شركة غسيل مراتب سرير الدمام مجموعة من الخدمات المتميزة، ومن أهم هذه الخدمات:

تنظيف مراتب السرير من الأتربة والبقع: تقوم شركة الالمانية بتنظيف مراتب السرير من الأتربة والبقع العالقة بها، باستخدام أحدث التقنيات والمواد الآمنة.
إزالة الروائح الكريهة من مراتب السرير: تمتلك شركة تنظيف بالخبر خبرة واسعة في إزالة الروائح الكريهة من مراتب السرير، الناتجة عن تبول الأطفال أو الحيوانات الأليفة، أو بسبب العفن أو البكتيريا.
تعقيم مراتب السرير: تقوم شركة تنظيف قصور بالدمام بتعقيم مراتب السرير باستخدام مواد مطهرة فعالة، لقتل البكتيريا والفيروسات التي قد تكون عالقة بها.

 

مميزات الحصول على خدمة شركة كشف تسربات المياه المعتمدة بالدمام

تمتلك شركة كشف تسربات المياه بالدمام العديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأفضل للعملاء، ومن هذه المزايا ما يلي:

دقة الكشف: تمتلك شركات فحص تسربات المياه المعتمدة أحدث الأجهزة والتقنيات التي تمكنها من الكشف عن تسربات المياه بدقة عالية، حتى لو كانت صغيرة أو خفية.
سرعة الكشف: يتم الكشف عن تسربات المياه في وقت قصير نسبيًا، مما يوفر على العميل الوقت والجهد.
المحافظة على المبنى: تحرص شركات كشف تسربات المياه بالدمام على استخدام طرق الكشف التي لا تؤدي إلى إتلاف المبنى، مما يحافظ على عمره الافتراضي.
المحافظة على البيئة: تساعد شركة كشف تسربات المياه بالقطيف في الحفاظ على البيئة، وذلك من خلال الحد من كميات المياه المهدرة بسبب التسربات.
التوفير المادي: تتميز شركة تسليك مجاري بالدمام بأنها توفر على العميل التكلفة المادية الناتجة عن أعمال الإصلاح والتأهيل التي يتم إجراؤها بعد الكشف عن التسربات.

 

استئجار شركة عزل أسطح بالدمام

شركة عزل مواسير بالدمام هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال العزل في المملكة العربية السعودية، تمتلك شركة الالمانية فريقًا من الفنيين المحترفين ذوي الخبرة الطويلة في مجال العزل، والذين يستخدمون أحدث الأساليب في تنفيذ أعمال العزل.

تقدم شركة عزل اسطح بالدمام مجموعة متنوعة من خدمات العزل، بما في ذلك:

عزل الأسطح ضد الماء: يُستخدم هذا النوع من العزل لمنع تسرب المياه إلى داخل المنزل، مما قد يؤدي إلى تلف المبنى وانتشار الرطوبة.
عزل الأسطح ضد الحرارة: يُستخدم هذا النوع من العزل لمنع تسرب الحرارة إلى داخل المنزل، مما يساعد على الحفاظ على برودة المنزل خلال فصل الصيف.
عزل الأسطح ضد الصوت: يُستخدم هذا النوع من العزل لمنع انتقال الصوت من الخارج إلى داخل المنزل، مما يساعد على توفير الهدوء والراحة.

 

اتصل الان 0501357385

صفحتنا على الفيس بوك

صفحتنا على تويتر

 

ما هى اسعار شركة خدمات منزلية بالدمام؟

تختلف الاسعار علي حسب طول المساحة لتحديد السعر يقوم فريق التنظيف بقياس مقاسات الشقة او المنزل بالكامل ثم نقول لك كم سعر تنظيف المنزل او الشقة او الفيلا او المسجد ولا تقلق فنحن ارخص اسعار بالمملكة.

ماهو رقم شركة خدمات النظافة بالدمام؟
اضغط للأتصال مباشر لمعرفة الاسعار واحصل علي خصم 30%
وهذا هو رقم الهاتفاتصل الان 0501357385

ما هي طرق و خطوات تنظيف منازل؟

أولا: نقوم بعمل إخلاء المنزل تماما من المفروشات به من قبل فريق، ويتولى فريق آخر مهمة تنظيف هذه المفروشات بعد عمل سحب الغبار منها بي مكانس شفط.

ثانيا: تقوم مجموعة أخرى بعمل عمليات كنس وإزالة للأتربة التي تملأ أرضيات المنزل، بإستعمال المعدات والآلات الحديثة والتقنيات المتطورة.
يوجد المزيد من الطرق و الخطوات التي نستعملها

كم يستغرق وقت التنظيف بالكامل؟

يستغرق من 3 ساعات الي 6 ساعات ونعمل بأتقان وجودة عالية لأرضاء العميل

ارسال للجيران