شركة عزل مواسير التكييف بالدمام

شركة عزل مواسير التكييف بالدمام

الاستعانة بشركة عزل مواسير التكييف بالدمام من أهم الأشياء التي لابد أن نقوم بها في عند تركيب المكيفات الهوائية في المنزل هي أن نقوم بعملية عزل مواسير المكييف هذا الأمر ضروري ولابد منه لحماية التكييف وأصحاب المنزل أيضًا من اي مشكلات او خروة قد يمكن أن تحدث نتيجة عدم عزل المواسير من خلال المتخصصين في هذا.

 

كيف يتم عزل مواسير التكييف الخارجية؟

قد تتعرض المواسير الخاصة بالمكيفات إلى الإنصهار والتلف نتيجة الحرارة المرتفعة والتي توجد في بلادنا العربية وعلى مدار الشرق الاوسط بالكامل، وبالتالي نجد أن المواسير معرضة لتلك الحرارة طوال فترات النهار في الصيف أو الشتاء فإن جهاز المكيف الخارجي هو في الخارج دومًا لذلك لابد من عزل المواسير الخارجية فورًا.

وبالتالي معرض للشمس طوال فترات الصيف، لي هذا فقط بل يتعرض أيضًا للأمطار في فصل الشتاء، وبالتالي قد يسرب بداخله المياه ويشكل خطر على الكهرباء وغيره من المشكلات الأخرى التي تلجأ بنا إلى عزل مواسير النحاس للمكيفات السبلت لحماية المكيف بالكامل.

 

ما هو غطاء مواسير التكييف ؟

المواسير الخارجية للمكيف هي دوما تبقى في الخارج وبالتالي هي معرض بشكل كبير إلى أي عوامل خارجية، وبالتالي فإن أي تلف أو ضرر ياتي في المواسير الخارجية هذه فإن أداء امكيف سوف ينخفض ويقل كثيرًا بل وتحتاج إلى عمليات الصيانة بشكل مستمر، وهناك شركات كثيرة متخصصة في العزل.

يرى الكثير من الناس أن مهمة وضع غطاء مواسير التكييف من الأشياء الغير هامة ولكن هذا الاعتقاد خاطيء تمامًا، حيث أن عزل المواسير يجنبك العديد من الأعطال وطوال فترة دوام المكيف لسنوات عديدة، فأغلب الأعطال والمشكلات التي تحث للمكيف يكون بسبب المواسير الخارجية للمكيف.

 

كيف يتم وضع شريط عزل مواسير التكييف ؟

يتم استخدام العديد من التقنيات والأنواع الخاصة بالعزل من قبل الشركات المتخصصة في هذا الأمر، وبالتالي فنحن نوفر لكم أفضل وأجود أنواع عزل المواسير التي يدوم لديك كثيرًا، ويحمي المواسير والجهاز بشكل كبير، من أبرز تلك الأنواع هي عمل طبقة من مادة السيليكون على المواسير الخارجية.

حيث يتم وضع حوالي خمسة سنتيمتر من الأر للمواسير وبعدها يتم وضع الطبقة الأخرى من العازل على المواسير ولصقها جيدًا، مع الاهتمام بعدم ترك أي جزء مكشوف بدون عازل ومن أهم تلك الخطوات هي استخدام العازل بالمقاس المطلوب لذلك لابد من قياس المواسير أولًا قبل قطع شريط عزل مواسير المكييف.

 

شركة عزل مواسير التكييف بالدمام

شركة عزل مواسير التكييف بالدمام

 

ما هي أنواع عزل مواسير التكييف ؟

هناك العديد من أنواع عزل التكييف لابد أن تقوم بها على حسب النوع المتوفر لديك، ومن الجدير بالذكر أنه من الضروري اللجوء إلى شركة متخصصة توفر تلك الأنواع وهي كالتالي:

  1. عزل التكييف المركزي: من أهم الأشياء أيضًا أن يتم عزل مواسير التكييف المركزي حيث يعتمد على أكثر من ماسورة توصيل عدة وصلات لعدة غرف وأماكن.

  2. عزل مواسير الفريون: الفريون من أهم المواد التي يحتاج لها المكيف بشكل ضروري للعمل بشكل أفضل لذلك لابد من عزلها للحفاظ على جودته وكميته التي يضخها للمكيف.

  3. عزل ماسورة المكيف: هي من مادة مقاومة للحرائق لذلك لابد من عزلها والحفاظ عليها لتبقى دائمًا مقاومة للحرارة دون تأثر باشعة الشمس أو الأمطار.

  4. عزل مواسير الشيلر: تعتبر أيضًا من أهم أنواع العزل المتوفرة في الشركة بأفضل جودة وتقنية.

 

ما هو سعر عزل مواسير التكييف ؟

من أول الأشياء التي يبحث عنها المواطنين والعملاء قبل التعاون مع أي شركة هي سعر عزل مواسير التكييف والتكلفة التي سوف يقوم بدفعها العميل، لذلك فإن شركة الالمانية بالرغم من أنها توفر أفضل مواد العزل ولديها فريق عمل متخصص ومجهز وعالي الكفاءة إلا أنه الأسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

حيث تقوم الشركة بفرض أسعار تنافسية لا تجدها سوى في شركة الالمانية فقط، فضلًا عن أنها تقوم بطرح مجموعة من الخصومات والعروض على الخدمات طوال أيام العام، فضلًا عن الأسعار الخاصة لخدمة عزل مواسير المكييف المركزي للشركات والمستشفيات والفنادق التي تمتلك تكييف متعدد المواسير والوصلات.

 

صفحتنا على الفيس بوك

صفحتنا على تويتر

اتصل الان 0501357385

ما هى اسعار شركة عزل مواسير التكييف بالدمام؟

تختلف الاسعار علي حسب طول المساحة المواسير لتحديد السعر يقوم فريق العزل بقياس المواسير المراد عزلها بالكامل ثم نقول لك كم سعر العزل بالظبط ولا تقلق من السعر فنحن ارخص اسعار بالمملكة.

كيف احصل علي رقم شركه عزل مواسير المكيفات بالدمام؟

خدمة العملاء لدينا متوفرة علي مدار 24 ساعة خلال 7 ايام
رقم الهاتف الخاص بنا : 0501357385

كم يستغرق وقت العزل بالكامل؟

يستغرق من 2 ساعات الي 5 ساعات و ايضا علي حسب المساحة ونعمل بأتقان وجودة عالية لأرضاء العميل.

ارسال للجيران